دورة عبور700 لكل المشتركين - للمميزين فقط للتسجيل

الدورة الشاملة ، تحصيل العلامة الأفضل للطالب للتسجيل
طلابنا المتفوقون 2011 اولادنا سيغيّرون المعادلة طلابنا المتفوقون 2010 العلاقة بين التفوّق بالمدرسة والنجاح بالحياة

الوطن الأوّل (العقل والقلب)

منذ فجر التاريخ والإنسان يبحث عن وطن يحوي تراب, وصخور,
ومياه وهواء ليضيئ فيه نوره وليدفن به آلامه وآماله. ملايين
الناس لاقوا مصرعهم, بحار من الدماء إمتلأت, ينابيع من
الدموع إنبثقت. آلاف القصص والبطولات حيكت حول
القتال للسيطرة على بقعة أرض يسميها الإنسان وطن.
الخرافات والأساطير والنظريات والأيدولوجيات
ملئت كل ركن من هذه البسيطة.

مئات من أنواع الحكم والحكّام حاولت بسط سلطتها على كل شيء متحرّك. إمبراطوريات إحتلت بقاع كبيرة ودول إخرى عظيمة لم تتوسّع ملئت كتب التاريخ بالأكاذيب وبعض من الحقائق.

كل هذا حصل وأكثر ولكن ما من جيش مهما بلغت قوته ولا حاكم مهما وصلت عظمته وطغيانه إستطاع إحتلال بقعة صغيرة من عقول وقلوب العظماء ولا عقول وقلوب الضعفاء. وهكذا, هذه الأوطان التي رفضت على مر التاريخ أن تُحتَل, حرصت على رسم معالم العالم من جديد لتكتمل دورة الحياة لكل زمان ومكان.

ولكن عجبا, عندما كَثُرت المدارس, وإمكانيات التغلّب على الأمية, وعندما كثرت الكلمات التي تشيد بالحريات, وكثرت الحكومات التي تدّعي الديمقراطية, وعنما زُرِعت في كل نحو وصوب وسائل الحرية من صحافة, وكتب, ووسائل ترفيه وتثقيف ومولتي ميديا, وعندما كَثُرت وسائل التوعية وكثرت الآراء حتى ملئت المجمّعات التجارية. عندما صنعنا لكل ظاهرة نظرية, وإخترعنا لكل وجع دواء, وإنتجنا لكل مشكلة الحلول الوفيرة, أصبح إحتلال الوطن الأول مهمة سهلة.

وسائل الميديا الكثيرة المُشبَعَة بالهراءات تغزو عقول وقلوب أطفالنا لساعات طويلة يوميا. وأطفالنا يستسلمون تحت ضغط الضوضاء الرهيبة. الميديا والعالم الخيالي التي يأتي منها هي أولا آلية غسل دماغ فتاكة. فهي تُدخِل لرؤوسهم كثيرا من قناعاتهم المزيفة ونقاط التوازن وموازين القياس الخالية من كل توازن ومقاييس حقيقية, وقدرات من الإدراك المستعارة. في أفلام الصغار الفأر أصبح صديق والقط يوضع في موضع الإستهتار والظلام يصبح نورا والنور يتحوّل لشيء رخيص, موازين جديدة للجمال والنجاح والموضة والقيم الحياتية تتكوّن بتأثيرات الميديا.

المصيبة الكبرى التي عهدناها في هذا الزمان هو الإدّعاء أن لكل مُعضِلة حل, ولكل ألم مُسَكِّن, والهدف الأوّل للحياة هو البحث عن السعادة, وأن السعادة موجودة في الإستهلاك. نحن نستهلك أكثر بكثير من حاجتنا, نستهلك الترفيه والغذاء الروحي/الفكري والغذاء الجسدي , نستهلك الموضة والتكنولوجيا بشتى ألوانها وأفعالها, نستهلك أطعمة مليئة بالسموم وتخلو من الغذاء, نستهلك غناءا يخلو من كل طرب, ونستهلك كثيرا من الكلمات التي تخلو من المعاني.

والأسوء من هذا كله تنازلنا عن تقنيات وفنون وحكمة ونور أضاء ذهن وقلب شرقنا الذي أنتج جبران خليل جبران. جبران هذا الأنسان الذي طاف العالم كله وغزى بوجدانه وقلبه وعبقريته الشرقيه قلوب وعقول الكثيرين من الشباب في شتى أرجاء الكون, ولم يستطع أي ظلم ولا ظلام أن يغزو وطنه الأول, حين شمخ إلى الأعالي بعطاءه عندما آمن بالإنسان. إضغط هنا كي تبدأ الطريق للتفوّق

1) العطاء بتفوّق 2) العطاء بتفوّق 3) العطاء بتفوّق

أوميغوس أكاديمي وضعت الإصبع على الجرح لتأتي بعِلمٍ بديل من شأنه أن يدعم عقول وقلوب أبنائكم لكي تبقى حرتا طليقتا وكي تملك الضمير والوجدان والحرية والمحبة لإعادة صياغة دائرة الحياة من جديد على هذه البسيطة. العالم ونحن بداخلة أصبحنا بأمسّ الحاجة لإعادة الصياغة هذه كي تستمر الحياة.

أوميغوس أكاديمي تُؤمن بأن شرقنا الحبيب مليء بالمحبة ونور المعرفة كما في العصور القديمة. وتراجُع شرقنا في الألف الثانية عن دوره العالمي لم يكن نتيجة هجرة النور والمحبة لهذا الشرق العزيز. إن شرقنا ما زال خصيبا والدليل على ذلك نظرية أوميغوس التي خرجت للحياة من ضمير الأهل القدامى في الجليل ومن جباله وأشجاره وينابيعه. هذه النظرية العلمية بدأت تغزو قلوب وعقول مثقّفين من شعوب أخرى. وإنني سأضعها تحت تصرف طلّابنا لينيروا ويطردوا ظلاما بدأ يطغي على هذا العالم لكي نستعيد بهذا دور هذا الوطن الأم في هذا الزمان كي نطرد الظلام ونعطي فرصة لدائرة الحياة أن ترتقي لموقع يستحقوه أبناؤنا.

معهدنا الذي إستفاد منه مئات الطالب في السنين الأخيرة يفتح أبوابه لإستقبال طالبي المعرفة للسنة الرابعة على التوالي. والسنة سنتفاعل مع الطلاب في كفر ياسيف والقرى المحيطة, في شفاعمر والقرى المحيطة وفي حيفا. وطلابنا باقون على العهد للتقدم ونهل المعرفة وطرائق التفكير والإدراك وبعضهم يستمر معنا وإنهم يثبتون من خلال المنابر التي يشتركون بها أنهم يستقبلون عطائنا ومحبتنا بالمثل, ويثبتون أننا الأفضل لكي يبقي وطنهم الأول حرا طليقا كي تستمر دائرة الحياة.


إضغط هنا كي تبدأ الطريق للتفوّق


لبداية الصفحة

إبعث عنوان المقال لصديقك

طريق أوميغوس في البسيخومتري
خارطة الطريق لاختيار دورة للبسيخومتري
الخطوة الأولى
بخارطة الطريق
تقييم معاهد البسيخومتري
تقييم العلامة المطلوبة
تقييم الطموح مقابل المهارات
امتحن قدراتك
بسيخومتري إعدادي
الصفحة الرئيسية

برنامج omexpress
سيؤهلك لتحصيل
العلامة الأعلى في البسيخومتري

بادر للتسجيل
في أوميغوس أكاديمي
لتبدأ رحلتك إلى مستقبل مشرق

للتفاصيل!!!


الخطوة الأولى
دورة 700+ ثالث/رابع
دورة 700+ خامس/سادس
دورة 700+ للسابع
دورات 700+ للثامن
دورات التحضير للثانوية للتواسع
دورة الفيزياء والرياضيات للعاشر
دورات الرياضيات للبجروت, حادي وثاتي عشر وخرّيجين
دورات الفيزياء للبجروت, حادي وثاتي عشر وخرّيجين
دورات الفرصة الثانية للثامن والتاسع
دورات للكبار أجيال 18+
طلابنا يكتبون
مجلة الطالب

התורה המדעית האלטרנטיבית של אומגוס

חוויות מנטאליות נבחרות
חינוך אלטרנטיבי
התחל עוד היום לבנות חדר כושר מנטאלי
إذا ملكت اليقين انك تستطيع وتبغي ومستعد,
لا بد أن تبلغ القمة في البسيخومتري!!!

أوميغوس, التدريب الأول من نوعه في البلاد لاكتساب كل المهارات المطلوبة لنيل علامة عالية تستحقها في البسيخومتري