دورة عبور700 لكل المشتركين - للمميزين فقط للتسجيل

الدورة الشاملة ، تحصيل العلامة الأفضل للطالب للتسجيل
طلابنا المتفوقون 2011 اولادنا سيغيّرون المعادلة طلابنا المتفوقون 2010 العلاقة بين التفوّق بالمدرسة والنجاح بالحياة

أتريد حقا دور البطولة في مسيرة حياتك؟

إضغط هنا كي تبدأ الطريق للتفوّق


هل تريد فعلا تغيير المعادلة؟ . معهدنا يضعك على الطريق ويعطيك الأدوات ويدربك على القيم والقدرات التي تلزمك لصياغة المعادلة من جديد.

كان لي الشرف أن أكون من طلائع المهندسين الذين غيّروا المعادلة وفتحوا مجال الصناعات المتطوّرة أمام المهندسين والتقنيين العرب. المشوار الذي قطعناه كان كبيرا, من وضع لم يكن لمهندس عربي أية أمل في إيجاد مكان عمل حتى 1980, واليوم يوجد المئات من المهندسين والتقنيين العرب الذين يشغلون مراكز مرموقة. وفي العقدين الأخيرين بدأنا نرى بعض المبادرين لإقامة صناعة متطورة. هذا التغيير حصل بفضل المميزين الذين ركبوا المخاطر وتفوقوا وفتحوا الطريق أمام المتفوّقين المخاطرين الجدد. ما زال الوضع ليس مريحا, حيث ما زالت الغالبية من الشركات تتعامل مع أبنائنا بعنصرية وتوصد أبوابها بشكل أوتوماتيكي أمام الموهبة المميّزة, ولكن ضغوطات المميزين وإصرارهم لا بد أن يثمر ويسطر المعادلات الجديدة لدائرة الحياة في بلادنا.

أبنائنا من المتفوّقين لن يكتفوا بإيجاد وظيفة, بل سيكون لهم دور بارز في إعادة تصميم وبناء العلاقات بين سكان هذه المنطقة/ الدولة, وسوف يكون لهم دور بارز بوقف التيارات العنصرية التي بدأت تأخذ منعطفا خطرا وتزداد شعبيتا وشراسة في العشر سنين الأخيرة. حيث بلغت الذروة في الانتخابات الأخيرة بعد تشكيل أكثر حكومة تطرفا في البلاد منذ قيام الدولة. حكومة لا تخجل من التهديد الواضح بطرد الإنسان لمجرد انتماءه القومي والفكري.

كل إنسان يحمل الفكر الصحي يعرف أننا نعيش في دولة تعتمد فكرا أساسه عنصري. السد المنيع الذي وقف أمام نمو العنصرية بشكل كبير كان وما زال ما فعله المتفوقين من أبناءنا في العقود الماضية, بالدرجة الثانية يأتي وجود أعداد لا بأس بها من الإخوة اليهود الذين يحملون القيم الإنسانية الأصيلة و/أو يحملون قيم ديمقراطيه صحية, وأخيرا بسبب حلفاء من شتى شعوب الأرض الذين وقفوا بجرأة أمام المد العنصري. ولكن بعد انتفاضة الأقصى, اشتد الصراع على هوية الدولة بين القوى العنصرية مع اختلاف درجات تطرفها وبين القوى الديمقراطية والإنسانية التي تحاول أن تحافظ على التوازن بين الأطراف التي تتشارك دائرة الحياة في هذا الجزء من العالم. لا نستطيع أن نكون متفرّجين في هذا الصراع. يجب أن نكون مشاركين في صياغة هوية هذه الدولة إنسانيا واقتصاديا واجتماعيا وعلميا وقانونيا ...

الطريق الوحيد للمشاركة الفاعلة تتم عن طريق بناء كوادر جديدة من المتفوّقين بكم وكيف بحجم التحدي الكبير. الفكر العنصري يعتمد بالأساس على وجود فريق متواضع القدرات والوسائل والمعرفة. فريق كهذا يغذي الاستعلاء الذي يحتاج إليه العنصري كي يستطيع أن يحمل قيم مزدوجة متناقضة دون الحاجة لانفصام الشخصية. فنجد العنصري يحمل قيم إنسانية عالية داخل مجموعته, وبعضهم ينتمي للقوى المدافعة عن حقوق الحيوان, ولكنه يحمل قيم متدنية وأحيانا دنيئة باتجاه الإنسان الذي يحتقره لأسباب سياسية, وأحيانا اقتصادية, وأحيانا اجتماعية وأحيانا بسبب عقد وأمراض روحية / نفسية. وجود كوادر من المتفوقين في مجتمعنا المُستَضعَف, سوف ينزع الغذاء من التوجه الاستعلائي. هذه القوة سوف تكون مؤثرة بشكل كبير وفعّال إذا عرفت بناء مقامات مشتركة مع العناصر الإنسانية والديمقراطية في المجتمع اليهودي, شركائنا في هذه البلاد. كذلك إذا استطاعت بناء جسور مع مجتمعات في رحاب العالم من موقع التفوّق أيضا. توجّهات كهذه لا بد من أن تغير المعادلة في البلاد وتزيد من فرص السلام والاستقرار الذي يحلم به الجميع من مختلف الفئات في البلاد والمنطقة.

إن ثقتنا بالجيل الجديد نابعة عن التجربة التي خضناها. حيث معظم الطلاب الذين انضموا لدوراتنا يملكون القدرات والإرادة والتصميم على التفوّق. حوالي ربع طلابنا هم بداية لمشروع واعد لعالم و/أو لمبدع و/أو لمكتشف بأعلى المستويات. كم منهم سيصل وينجح في ذلك؟ هذا يتعلق بالرعاية والتدريب الملائم. ونحن على ثقة أن برنامجنا العلمي لبناء التفوّق يستطيع أن يقود هؤلاء الطلاب إلى المركز الذي يستحقّوه.

وبرنامج أوميغوس الديناميكي يتكامل هذا العام بعد أن بدأنا باستقبال طلاب المرحلة الابتدائية, وهذا العام سوف نستقبل طلاب مميزين ابتداء من الصف الثالث الابتدائي وسوف نغني برنامجنا بتجارب علمية واجتماعية وإنسانية جديدة من شأنها أن تعطي آفاقا جديدة للتدريب المتاح لطلابنا وفق الإمكانيات المتاحة.

أوميغوس أكاديمي تقدّم العطاء الثمين بدوراتنا وتسوقها بأسعار مقبولة. كما وشارك في دوراتنا بعض أبناء العائلات المستورة بتخفيض محترم من الأقساط. قدمنا مئات المحاضرات والفعاليات مجانا لطلابنا في أكثر من أربعين مدرسة. إن معهدنا مصمم على متابعة المسيرة باستقلالية من الارتباطات التي قد تحد من مستوى إخلاصنا ومحبتنا وعطائنا لطلابنا. وسنتابع مسيرة نجاحاتنا مع كل من يهمه فعلا مستقبل أولادة ويعرف أن ما يأخذه الأولاد من المداس غير كاف بغض النظر عن مستوى المدرسة. أوميغوس أكاديمي في تجدد دائم, في هذا العام سنوّسع دائرة تعاملنا وسنستقبل طلاب ابتداء من الصف الثالث الابتدائي.

من هنا أتوجه لكل أب وأم يؤمنون في أولادهم ويريدون لهم حقا حياة مشرقة, أن يهتموا لينضم أولادهم لدورات تطوير التفوّق 700+ من الصف الثالث الابتدائي لغاية الصف العاشر. وهذه السنة سنستقبل طالبي التفوق في كفر ياسيف, الناصرة وحيفا.

من يعيش في أبعاد تفوّقه, لا بد أن يصل لأعلى القمم

أوميغوس أكاديمي هي البيت الدافئ لكل من يبحث عن الطريق


إضغط هنا كي تبدأ الطريق للتفوّق


لبداية الصفحة

إبعث عنوان المقال لصديقك

طريق أوميغوس في البسيخومتري
خارطة الطريق لاختيار دورة للبسيخومتري
الخطوة الأولى
بخارطة الطريق
تقييم معاهد البسيخومتري
تقييم العلامة المطلوبة
تقييم الطموح مقابل المهارات
امتحن قدراتك
بسيخومتري إعدادي
الصفحة الرئيسية

برنامج omexpress
سيؤهلك لتحصيل
العلامة الأعلى في البسيخومتري

بادر للتسجيل
في أوميغوس أكاديمي
لتبدأ رحلتك إلى مستقبل مشرق

للتفاصيل!!!


الخطوة الأولى
دورة 700+ ثالث/رابع
دورة 700+ خامس/سادس
دورة 700+ للسابع
دورات 700+ للثامن
دورات التحضير للثانوية للتواسع
دورة الفيزياء والرياضيات للعاشر
دورات الرياضيات للبجروت, حادي وثاتي عشر وخرّيجين
دورات الفيزياء للبجروت, حادي وثاتي عشر وخرّيجين
دورات الفرصة الثانية للثامن والتاسع
دورات للكبار أجيال 18+
طلابنا يكتبون
مجلة الطالب

התורה המדעית האלטרנטיבית של אומגוס

חוויות מנטאליות נבחרות
חינוך אלטרנטיבי
התחל עוד היום לבנות חדר כושר מנטאלי
إذا ملكت اليقين انك تستطيع وتبغي ومستعد,
لا بد أن تبلغ القمة في البسيخومتري!!!

أوميغوس, التدريب الأول من نوعه في البلاد لاكتساب كل المهارات المطلوبة لنيل علامة عالية تستحقها في البسيخومتري